هدفت الدراسة الي تقديم مقترح لتطوير عمليات التسويق في ظل اجراءات التباعد الاجتماعي والحجر المنزلي للاحتراز من تداعيات کوفيد- 19 متخذا من استراتيجية المحيط الأزرق أداة مهمة للتحول الى التسويق الرقمي کوسيلة تسويقية ثبت فعاليتها. استندت الدراسة الى المسح الميداني للفئات المعنية بالدراسة من المسوقين والأکاديميين المعنيين بعمليات التسويق الرقمي للتحقق من مد معنوية الاستراتيجية المقترحة في ظل اجراءات کوفيد- 19 . توصلت الدراسة الى أن أبعاد استراتيجية المحيط الأزرق المقترحة تحقق جودة الأداء التسويقي الرقميفي ظل الاجراءات الاحترازية لکوفيد - 19 ، وأن قبول هذا الفرض حقق قوة تفسيرية کبيرة تدعم تطبيق هذه الاستراتيجية لغرض تجاوز أزمة کوفيد- 19
عبد العزيز, . (2021). توظيف استراتيجية المحيط الأزرق لدعم عملية التسويق الرقم ف ظل أزمة کوفيد 19. Delta University Scientific Journal, 4(1), 101-119. doi: 10.21608/dusj.2021.205899
MLA
سلوي زغلول البرعى عبد العزيز. "توظيف استراتيجية المحيط الأزرق لدعم عملية التسويق الرقم ف ظل أزمة کوفيد 19", Delta University Scientific Journal, 4, 1, 2021, 101-119. doi: 10.21608/dusj.2021.205899
HARVARD
عبد العزيز, . (2021). 'توظيف استراتيجية المحيط الأزرق لدعم عملية التسويق الرقم ف ظل أزمة کوفيد 19', Delta University Scientific Journal, 4(1), pp. 101-119. doi: 10.21608/dusj.2021.205899
VANCOUVER
عبد العزيز, . توظيف استراتيجية المحيط الأزرق لدعم عملية التسويق الرقم ف ظل أزمة کوفيد 19. Delta University Scientific Journal, 2021; 4(1): 101-119. doi: 10.21608/dusj.2021.205899